ملك مملكة كمبوديا يشكر الملك تشارلز الثالث على برقية الدعم خلال فترة مرضه ويؤكد متانة العلاقات الثنائية
بنوم بنه - ٢٢ حزيران/يونيو ٢٠٢٦م، وكالة الأنباء الكمبودية
أعرب، صاحب الجلالة برياه بات سامديتش برياه بورومنيث نورودوم سيهاموني، ملك مملكة كمبوديا، عن خالص تقديره وامتنانه لجلالة الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، على برقية الدعم والتشجيع التي بعث بها إثر علمه بالوعكة الصحية التي تعرض لها جلالته مؤخرا.
وفي برقية ملكية مؤرخة في ٢٠ يونيو الجاري، وموجهة إلى جلالة الملك تشارلز الثالث، أكد جلالته أنه تأثر كثيرا بهذه اللفتة الكريمة، معربا عن امتنانه العميق لما أبداه العاهل البريطاني من اهتمام ومشاعر طيبة.
وقال جلالته: "إن برقيتكم الكريمة المليئة بالتشجيع، إلى جانب تمنيات جلالة الملكة بالشفاء، منحتني قدرا كبيرا من الراحة والطمأنينة طوال فترة العلاج والتعافي".
كما نقل جلالته أطيب تمنياته إلى صاحبي الجلالة بدوام الصحة والسعادة والرفاه.
وكان جلالة ملك مملكة كمبوديا قد بعث مؤخرا برقية تهنئة وتمنيات طيبة إلى جلالة الملك تشارلز الثالث بمناسبة عيد ميلاده الرسمي واليوم الوطني لبلاده.
وأكد جلالته في برقيته أهمية العلاقات الودية والتعاون المثمر بين كمبوديا والمملكة المتحدة، قائلا: "أثمن عاليا العلاقات الودية والتعاون البناء بين مملكتينا، وأظل واثقا بأن صداقتنا وتعاوننا سيواصلان الازدهار والنمو خلال السنوات المقبلة".
By El Sales

អំពីយើង
ក្រសួងព័ត៌មាន ប្លែក លឿន ទុកចិត្តបាន នៅពេលណា ទីណាក៏បាន
អាស័យដ្ឋាន៖ អាគារលេខ ៦២ មហាវិថីព្រះមុនីវង្ស សង្កាត់ស្រះចក ខណ្ឌដូនពេញ រាជធានីភ្នំពេញ
តំណទៅ
បណ្តាញសង្គម
© 2020 - រក្សាសិទ្ធិគ្រប់យ៉ាងដោយ ក្រសួងព័ត៌មាន


















