كمبوديا واليابان توقعان اتفاقية قرض بقيمة ١٦٢.٧ مليون دولار لتطوير مشاريع الري والصرف جنوب غرب بنوم بنه
بنوم بنه - ٢٢ حزيران/يونيو ٢٠٢٦م، وكالة الأنباء الكمبودية
وقع، صباح الاثنين، معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والتعاون الدولي في مملكة كمبوديا براك سوخون، وسعادة سفير اليابان لدى مملكة كمبوديا أوينو أتسوشي، على مذكرة تبادل ومجموعة من الوثائق المرافقة بشأن تمديد قرض بالين الياباني من حكومة اليابان بقيمة ٢٤.٢٣٧ مليار ين ياباني (نحو ١٦٢.٧ مليون دولار). وذلك في مقر الوزارة.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي اليوم، سيخصص هذا القرض لتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وتطوير أنظمة الري والصرف في جنوب غرب العاصمة بنوم بنه.
By El Sales





អំពីយើង
ក្រសួងព័ត៌មាន ប្លែក លឿន ទុកចិត្តបាន នៅពេលណា ទីណាក៏បាន
អាស័យដ្ឋាន៖ អាគារលេខ ៦២ មហាវិថីព្រះមុនីវង្ស សង្កាត់ស្រះចក ខណ្ឌដូនពេញ រាជធានីភ្នំពេញ
តំណទៅ
បណ្តាញសង្គម
© 2020 - រក្សាសិទ្ធិគ្រប់យ៉ាងដោយ ក្រសួងព័ត៌មា


















