حوار "الموسم الأخضر" في محافظة سيم ريب يروج لسياحة التراث الثقافي
بنوم بنه ٢٢ يونيو ٢٠٢٦م وكالة الأنباء الكمبودية:
ترأس وزير السياحة الكمبودي معالي هوت هاك "حوار سياحة الموسم الأخضر لعام ٢٠٢٦م" تحت شعار "الإمكانات السياحية والمواقع التراثية والثقافة خلال الموسم الأخضر" في محافظة سيم ريب، وهو منتدى يهدف إلى تسليط الضوء على التراث الثقافي لكمبوديا والترويج للمملكة كوجهة سياحية على مدار العام. ويعد هذا الحوار منصة تفاعلية تسهم في تبادل المعرفة والخبرات التنموية، وتعزيز الروح الوطنية، والحفاظ على التراث الثقافي المادي وغير المادي والموارد الطبيعية، بما يعكس صورة كمبوديا كوجهة آمنة ومضيافة تقدم تجارب لا تُنسى لزوارها.
وأشار معالي الوزير إلى أن هذا البرنامج الذي نُظم بنجاح في مناسبات سابقة بالعاصمة بنوم بنه، يكتسب هذا العام أهمية استثنائية كجزء من "حملة الموسم الأخضر ٢٠٢٦م". وأوضح أن الفعاليات ستنطلق من سيم ريب لتشمل وجهات أخرى في المناطق الساحلية والشمالية الشرقية قبل أن تُختتم في العاصمة، مع تخصيص مواضيع تتناسب مع الميزات السياحية لكل منطقة. وأكد معاليه أن البرنامج يمثل محركاً رئيسياً لدعم المبادرة التي أقرها رئيس الوزراء الكمبودي سامديتش هون مانيه، والتي تهدف إلى استبدال مصطلح "موسم الركود" السياحي بـ "الموسم الأخضر" خلال الفترة الممتدة من مايو إلى أكتوبر.

អំពីយើង
ក្រសួងព័ត៌មាន ប្លែក លឿន ទុកចិត្តបាន នៅពេលណា ទីណាក៏បាន
អាស័យដ្ឋាន៖ អាគារលេខ ៦២ មហាវិថីព្រះមុនីវង្ស សង្កាត់ស្រះចក ខណ្ឌដូនពេញ រាជធានីភ្នំពេញ
តំណទៅ
បណ្តាញសង្គម
© 2020 - រក្សាសិទ្ធិគ្រប់យ៉ាងដោយ ក្រសួងព័ត៌មាន


















