الملكة الأم نورودوم مونينيث تشكر الأميرة بينيديكت على التهنئة بعيد ميلادها وتكريم جمعية أولاف بادن باول
بنوم بنه ٢٥ يونيو ٢٠٢٦م وكالة الأنباء الكمبودية :
أعربت جلالة الملكة الأم لكمبوديا نورودوم مونينيث سيهانوك عن خالص تقديرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة بينيديكت، أميرة الدنمارك، على تهانيها الدافئة بمناسبة عيد ميلادها، وعلى التكريم الذي مُنح لها من قبل جمعية أولاف بادن باول.
وفي رسالة ملكية حديثة بعثت بها من مقر إقامتها في العاصمة الصينية بكين، شكرت الملكة الأم الأميرة بينيديكت على رسالتها الرقيقة المؤرخة في ١٨ يونيو، والتي تضمنت أطيب التهاني والأمنيات بمناسبة ذكرى ميلاد جلالتها. كما أعربت جلالتها عن بالغ تقديرها لحصولها على "جائزة الأبطال" من جمعية أولاف بادن باول، التي تحظى برعاية الأميرة بينيديكت.
وكتبت الملكة الأم في رسالتها: "إنني أقدر وأدعم بشدة الأنشطة النبيلة التي تقوم بها الجمعية لمساعدة جمعيات المرشدات وفتيات الكشافة في جميع أنحاء العالم".
إلى جانب ذلك، أعربت الملكة الأم عن قلقها بشأن صحة جلالة الملكة مارغريت، ملكة الدنمارك السابقة، مشيرة إلى أنها علمت بوعكتها الصحية الأخيرة. واستذكرت جلالتها لقاءهما خلال زيارة الملكة مارغريت لكمبوديا في ستينيات القرن الماضي، راجية من الأميرة بينيديكت نقل أمنياتها الشخصية للملكة مارغريت بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.


អំពីយើង
ក្រសួងព័ត៌មាន ប្លែក លឿន ទុកចិត្តបាន នៅពេលណា ទីណាក៏បាន
អាស័យដ្ឋាន៖ អាគារលេខ ៦២ មហាវិថីព្រះមុនីវង្ស សង្កាត់ស្រះចក ខណ្ឌដូនពេញ រាជធានីភ្នំពេញ
តំណទៅ
បណ្តាញសង្គម
© 2020 - រក្សាសិទ្ធិគ្រប់យ៉ាងដោយ ក្រសួងព័ត៌មាន


















