بنوم بنه - ١ أيار/مايو ٢٠٢٣م، وكالة الأنباء الكمبودية،
وصلت لاعبة كمبودية-مكسيكية-أميركية للجوجيتسو خان جيسا إلى مطار بنوم بنه الدولي، صباح اليوم للمشاركة في الدورة الثانية والثلاثين لألعاب جنوب شرق آسيا.
كانت جيسا حاصلة على ميدالية ذهبية في حدث ٤٩ كجم في دور ألعاب جنوب شرق آسيا ٢٠١٩م في إندونيسيا والألعاب الآسيوية ٢٠١٨م في الفلبين.



